الجمعة، 9 نوفمبر، 2012

تفاصيل وأسباب طلاق هيفاء وهبى ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة + نص بيان الطلاق


بسم الله الرحمن الرحيم


بعد الزواج الأسطورى لهم الذى تكلف ما يزيد علي 50 مليون جنيه ودام على مدار أربعة سنوات
وفى خبر عاجل اليوم كتب على الصفحة الرسمية للفنانة اللبنانية هيفاء وهبى أعلنت انفصال هيفاء عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة
الجدير بالذكر ان الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى أعتادت منذ بداية هذا العام أن تنفى خبر طلاقهم وتؤكدعلى دوام المحبة بينهما
ودائمآ ما كان يظهر مع بعضهم فى الحفلات العامة والخاصة ولكن لوحظ أن أحمد أبو هشيمة ولأول مرة منذ زواجهم ظهر مؤخرا دون زوجته في حفل زفاف ابنة مصطفى بكري منذ أيام
كما سافر أحمد أبو هشيمة قد أدى فريضة الحج هذا العام وحيدآ دون زواجته الذى سافرت فى الوقت نفسه الى الولايات المتحدة الأمريكية
حيث كتبت الصفحة الرسمية لهيفاء وهبى
"يؤسفنا أن نعلن نحن كلآ من السيد أحمد أبو هشيمة والسيدة هيفاء وهبي أننا قررنا الانفصال بعد قصة حب و زواج استمرت لمدة 4 سنوات"
"و نود أن نوضح أننا وصلنا إلى قناعة باتخاذ هذا القرار مع التأكيد على استمرار علاقة الصداقة والاحترام المتبادل بيننا تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا"
"لقد اخترنا أن يعلن كلانا عن خبر انفصالنا بصفة رسمية ومباشرة، لأننا ندرك واجبنا تجاه الناس والصحافة الكريمة، مثلما كنا قد أعلنا من قبل ٤ سنوات عن خبر الزواج"
"لذلك نرجو من حضراتكم احترام خصوصية هذا القرار"

و نشر مكتب الفنانة هيفا وهبي البيان التالي:
هذا نصه

انفصال النجمة هيفاء وهبى عن زوجها رجل الاعمال احمد ابو هشيمة


يؤسفنا ان نعلن نحن كلآ من السيد احمد ابو هشيمة و السيدة هيفاء وهبى عن قرارنا بالانفصال بعد قصة حب و زواج استمرا لمدة ٦ سنوات.


و نود ان نوضح اننا وصلنا الى قناعة باتخاذ هذا القرار مع التاكيد على استمرار علاقة الصداقة و الاحترام المتبادل بيننا تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التى جمعتنا.


و لقد اخترنا ان نعلن كلانا عن خبر انفصالنا بصفة رسمية و مباشرة لأننا ندرك واجبنا تجاه الناس و الصحافة الكريمة مثلما كنا قد أعلنا من قبل ٤ سنوات عن خبر الزواج، و لذلك نرجو من حضراتكم احترام خصوصية هذا القرار.


السيد احمد ابو هشيمة و السيدة هيفاء وهبى


Official Statement


Haifa Wehbe and Ahmed Abo Hashima Are Separated.

We are saddened to announce that we have mutually decided to separate after 4 years of marriage together. We hold a great deal of respect and support for one another and will always remain committed for the sake of the good years we have shared our lives together.

We kindly ask you to respect our decision and allow us the privacy we need at this time.


Thank you


Mr. Ahmed Abo Hashima and Ms. Haifa Wehbe






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


Get MoOoGa chat group | Goto MoOoGa website