الأربعاء، 14 نوفمبر، 2012

اشهر فضائح السياسة الجنسية



تسببت العلاقات النسائية الخاصة لبعض الساسة الكبار في فضائح كبيرة عادة ما يكون ثمنها هو الاستقالة من المنصب الكبير. فيما يلي أشهر تلك الاسماء التي سقطت كضحايا لقضايا فضائح جنسية..
غيرة أمرأة تنهى مسيرة جنرال أمريكى
آخر الفضائح النسائية التي أطاحت بمسؤلين كبار كانت من نصيب مدير وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية "سي آي أيه" ديفيد بترايوس الذي استقال مؤخرا من منصبه على خلفية إقامته علاقة خارج إطار الزواج.
تكشف سر"السقوط" المفاجئ للرئيس السابق لوكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية ديفيد بترايوس ، والذي أطاحت به غيرة امرأة، عندما بعثت الضابطة السابقة بالجيش باولا برودويل، والتي كانت تربطها علاقة بالجنرال السابق المتزوج، برسالة تهديد، عبر البريد الإلكتروني، لامرأة أخرى تدعى جيل كيلى كانت مقربة من الجنرال.
و السيدة التي تلقت رسائل التهديد قد أصابها الجزع مما جعلها تتوجه إلى مكتب التحقيقات الفيدرالي لحمايتها ومساعدتها على تعقب المرسل، وأدت تحقيقات المكتب التي استمرت لعدة أسابيع، إلى التوصل إلى أن التهديدات صادرة من بولا برودويل، وهي ضابط عسكري سابق وكاتبة السيرة الذاتية للجنرال بترايوس، كما كشفت عن رسائل فاضحة بين برودويل والجنرال بترايوس.
وكشف المسئولون أن برودويل اعتبرت أن المرأة الأخرى تشكل تهديدا لعلاقتها مع الجنرال بترايوس.
يشار إلى أن العلاقات الغرامية خارج نطاق الزواج من الأمور التي لها حساسية خاصة لمن يعملون في مجال الاستخبارات حيث أنها يمكن أن تكون بمثابة النهاية المهنية لعناصر الاستخبارات الأمريكية المركزية الذين يشغلون مناصب حساسة.
 3علاقات جنسية تطيح بالرئيس التشيكى
استقال الرئيس التشيكي فاكلاف كلاوس من منصبه اثر اتهامات وجهت له باقامة علاقات جنسية خارج اطار الزواج في اعوام 1991 و2002 و2009
الاغتصاب يقيل الرئيس الاسرائيلى
في إسرائيل كان أبرز شخص يستقيل من منصبه على خلفية فضائح جنسية، الرئيس الإسرائيلي السابق موشيه كاتساف.
كان الرئيس الاسرائيلي السابق ادين في 30 ديسمبر 2006 في محكمة منطقة تل ابيب باغتصاب موظفة سابقة مرتين عندما كان وزيرا للسياحة في تسعينيات القرن الماضي. كما ادين بارتكاب عملين مخلين بالاداب احدهما مع استخدام القوة بالاضافة الى التحرش الجنسي بثلاث موظفات في وزارة السياحة ثم في الرئاسة عندما انتخبه الكنيست في العام 2000.
واضطر خلاله تلك الاتهامات الى التخلي عن منصبه الرئاسي في العام 2007.
قضية تحرش تنهى حلم مسئول فرنسى بالرئاسة
قضية التحرش الجنسي لرئيس صندوق النقد الدولي دومنيك ستراوس ومحاولته اغتصاب عاملة في فندق أميركي واحدة من أبرز القضايا المتعلقة بمحاولات الاغتصاب وإقامة العلاقات الجنسية والتي ادت الى استقالته من منصبه
كان مركز شرطة في نيويورك قد تلقى بلاغا من عاملة في فندق سوفيتيل وهي غينية الأصل تزعم فيه أن شتراوس-كان خرج عليها من الحمام عاريا حين كانت تنظف جناحه، واعتدى عليها جنسيا، ولكنها تمكنت من الافلات منه وتقديم بلاغ لدى الشرطة.
وأطاحت تلك القضية بحلم ستراوس الرئاسى، حيث كان يرغب برئاسة فرنسا.
تويتر يفضح نائب أمريكى
النائب الديمقراطي عن نيويورك انتوني واينر سبب إحراجا للحزب الديموقراطي بعد نشر صوراً فاضحة له أرسلت إلى نساءٍ عبر شبكة تويتر الاجتماعية ما ادى إلى استقالته من منصبه بسبب تلك الفضيحة، واقر واينر أنه كذب عندما أعلن أنّ الصفحة الخاصة به على موقع تويتر تعرضت لقرصنة معلوماتية. الصورة التي اعتقد واينر أنه بعثها في رسالة مباشرة وخاصة لإحدى النساء ويظهر فيها سرواله الداخلي عن قرب إنما ارسلت إلى كلّ متابعيه بسبب خطأ من قبله.
حاكم كاليفورنيا يعترف لزوجته
انفصل حاكم ولاية كاليفورنيا السابق الممثل أرنولد شوازينجر عن زوجته ماريا شرايفر بعدما علمت أن عاملة في منزلهما أنجبت طفلاً منه قبل أكثر من عقد من الزمن
واعترف شوارزنيجر بانجاب طفل من علاقة خارج اطار الزواج وانه اخفى هذا السر عن اسرته إلى أن أنجبت الخادمة، فأبلغ الممثل زوجته دون أى حياء منه.
ليفنى..السر المفضوح
كشفت وزيرة الخارجية الإسرائيلية السابقة تسيبي ليفني عن ممارستها الجنس خلال عملها بجهاز الاستخبارات الإسرائيلية (الموساد) مع شخصيات عربية من أجل توريطهم في فضائح جنسية، وابتزازهم لتقديم معلومات مهمة وتنازلات سياسية.
تفاخرت بأعمالها البطولية التى تضمنت تنفيذ عمليات خاصة كإسقاط شخصيات مهمة عن طريق الإيقاع بهم في فضائح جنسية، مؤكدة أنها لن تتردد في فعل ذلك مجدداً طالما أنه يصب في صالح إسرائيل.
واكدت  ليفني إن الغرفة التي مارست فيها الجنس مع شخصيات فلسطينية ومنهم صائب عريقات وياسر عبد ربه، كانت مزودة بالكاميرات التي تصور الممارسة، وتظهر الفيديوهات المسؤولين الفلسطينيين وهما من دون ثياب ويمارسان الجنس معها، وأصبحت ليفني تهدد عدداً من الشخصيات العربية بنشر الأفلام التي تم تصويرها على اليوتيوب إذا لم ينفذوا ما تأمرهم به.
روبى وبرلسكونى..علاقة جنسية هزت عرش إيطاليا
رئيس الوزراء الإيطالي السابق سيلفيو برلسكوني هو أشهر سياسي ارتبط اسمه بقضايا جنسية، وقد توالت الاتهامات والمحاكمات لبرلسكوني، ومن بينها إقامة علاقة جنسية مع قاصر، هي المغربية الأصلي كريمة المحروقي، المعروفة باسم "روبي".
وقد نشرت وسائل الإعلام الإيطالية مؤخرا نصوص مكالمات هاتفية مسربة دارت بين نساء يعتقد أنهن دعين إلى حفلات أقامها برلسكوني البالغ من العمر 74 عاماً في قصر يمتلكه قرب مدينة ميلانو.
وتركز التحقيقات التي يجريها الادعاء حول كريمة المحروق المعروفة باسم "روبي" وهي راقصة شرقية مغربية تبلغ من العمر 18 عاماً ويعتقد أن برلسكوني كان يدعوها إلى حفلاته عندما كانت في السابعة عشرة من عمرها، كما يتهم بأنه دفع لها أموالاً مقابل ممارسة الجنس معها.
يذكر أن ممارسة الدعارة مع فتيات دون الثامنة عشرة من العمر تعتبر جريمة في إيطاليا.
وقد نفت روبي ممارسة الجنس مع برلسكوني.
لكن نصوص المكالمات الهاتفية المسربة نسبت لروبي قولها إنها طلبت من برلسكوني أن يدفع لها أموالاً مقابل عدم إفشائها سره، وأنه أجابها بأنه على استعداد لإعطائها كل ما تريد من أموال.
مونيكا تحرج هيلارى كلينتون
ارتبط اسم الرئيس الأميركي بيل كلينتون بفضيحة علاقته مع المتدربة في البيت الأبيض، مونيكا لوينسكي، وهي الفضيحة التي أدت في النهاية إلى اعتراف كلينتون بتلك العلاقة، بعد تحقيقات طويلة.







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


Get MoOoGa chat group | Goto MoOoGa website