الاثنين، 27 مايو، 2013

الهلاليون في اجتماع ساخن بجدة .. وجراحة ناجحة للدوسري

يترقب الهلاليون مساء اليوم السبت الاجتماع الشرفي الذي يترأسه رئيس هئية أعضاء الشرف الأمير بندر بن محمد بحضور الرئيس عبدالرحمن بن مساعد وعدد من الشرفيين والذي سيعقد في مدينة جدة لمناقشة أهم تطورات الوضع الهلالي.

ياتي الاجتماع بعدما لوح الأمير عبدالرحمن بن مساعد بورقة الاستقالة عقب الخروج من بطولة آسيا الأسبوع الماضي الى جانب النتائج السلبية للفريق في الموسم الحالي.

وسيكون المحور الرئيسي للاجتماع استقالة الرئيس الى جانب التطرق العديد من المواضيع التي تهم النادي وتعيد الهيبة مجددا للفريق.

كما ان أعضاء الشرف سيطرحون بعض الأسماء في حال أصر الأمير عبد الرحمن على المغادرة خصوصا انه اشترط الدعم مقابل الاستمرار في الرئاسة، وربما يتم طرح أسم جديد من قبل الشرفيين، كما سيتم مناقشة المدرب الجديد واللاعبين الأجانب.

ومن جهة اخرى أجرى لاعب وسط الهلال عبدالعزيز الدوسري عملية جراحية في موضع إصابته بالأوردة الدموية في الساق، وذلك في أحد المراكز المختصة بالأوردة الدموية في مدينة ليون الفرنسية.

وطمأن الجهاز الطبي الذي أشرف على حالته إدارة النادي والجماهير الهلالية والسعودية بأن العملية سارت بالشكل المطلوب وحالة اللاعب مستقرة.

وأكد وكيل أعمال اللاعب علي الرماح أن المركز الطبي أوضح أن الدوسري سيبقى تحت الملاحظة لمدة خمسة أيام تحت الملاحظة في المستشفى قبل خروجه وتحديد البرنامج التأهيلي للاعب قبل عودته للمشاركة في التدريبا.

من جانب آخر أجل الهلاليون حسم أي قرار يخص الفريق على مستوى الجهاز الفني واللاعبين بشكل رسمي حتى يتم حسم الملف الإداري ويأتي من أهم الأمور التي ينتظر أن تحسم بعد اتضاح الرؤية الإدارية للنادي تكليف سامي الجابر بالإشراف الفني على الفريق الأول، وحسم ملف اللاعبين الأجانب والمحليين.

رئيس الهلال


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


Get MoOoGa chat group | Goto MoOoGa website