الأحد، 2 يونيو، 2013

ابو تريكة يكشف "حكايته مع الزمالك" ويؤكد : هذا الشخص هو الاحق برئاسة الاهلى!




ابو تريكة يكشف "حكايته مع الزمالك" ويؤكد : هذا الشخص هو الاحق برئاسة الاهلى!

أكد محمد ابو تريكة ، لاعب النادى الاهلى ، ان الفترة التى قضاها مع بنى ياس الاماراتى ، كانت ناجحة، رغم قصرها مشددا على انها إضافة مهمة في مشواره الكروي ،حيث ساهم ولو بجهد متواضع في فوز الفريق ببطولة دوري أبطال الخليج للمرة الأولى في تاريخ النادي .

وكشف ابو تريكة خلال حواره لصحيفة "الامارات اليوم" عن مفاوضات الزمالك معه قبل توقيعه للاهلى قائلا "  كنت على وشك الانتقال للزمالك في 2003، وتحدث معي أمين صندوق الزمالك حينذاك المندوه الحسيني، الذي طلبني لعقد جلسة بنادي الزمالك، وذهبت إليه وتحدثت معه لكنه قدم لي عرضا مالياً غير مقنع، وطلبت زيادة المبلغ المعروض لكنه رفض وأمهلته بعض الوقت لكنه لم يرد علي ".

واضاف" في هذا الوقت علم الكابتن محمود الخطيب نائب رئيس النادي الأهلي بأن عقدي مع نادي الترسانة قد انتهى، وعلم أيضا بتعثر المفاوضات مع الزمالك، وقام بالاتصال بي وأعطاني ما طلبته من الزمالك بزيادة 100 ألف جنيه، وقمت على الفور بالتوقيع للأهلي، وكانت الصدفة أن أول مباراة لي بقميص الأهلي ضد الزمالك، وأحرزت هدفا في مرماه رغم أن الأهلي خسر اللقاء 1/2".

واكد نجم الاهلى ان وقوع الاهلى والزمالك معا فى مجموعة واحدة سيصب في مصلحتهما، لأنهما لو تأهلا أول وثانياً سيلتقيان بالمباراة النهائية، لو نجحا في تخطي الدور قبل النهائي، وتكون الكأس مصرية بعكس لو كان كل فريق في مجموعة مختلفة.

وتحدث الماجيكو عن انتخابات الاهلى المقبلة ، مؤكدا انه لا يحب التدخل مطلقا في أي انتخابات في النادي، لأن ذلك ليس من مهامه مضيفا انه يركز في اللعب فقط، مشددا عاى ان الرئيس الحالي الكابتن حسن حمدي هو الأقدر على قيادة النادي الأهلي، وهو الأفضل لقيادة المسيرة في الفترة المقبلة.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


Get MoOoGa chat group | Goto MoOoGa website